فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ابتکار المنتج ريادة الأعمال: إستراتيجية لخلق منتجات سياحية مبتکرة فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20]
  • اتخاذ القرار دراسة تأثير الأعمال الدرامية علي الصورة الذهنية للمقصد المصري [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 91-114]
  • استبقاء المواهب دور إدارة المواهب البشرية فى تنمية سلوکيات الإستغراق الوظيفى لدى العاملين فى الفنادق المصرية: دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 115-133]
  • استقطاب المواهب دور إدارة المواهب البشرية فى تنمية سلوکيات الإستغراق الوظيفى لدى العاملين فى الفنادق المصرية: دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 115-133]
  • الإبداع الهدم الخلاق کمدخل لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
  • الأداء الطلابي قياس مستوى الکفاءة المهنية لطهاة المطابخ التعليمية بمؤسسات التعليم الفندقي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 48-71]
  • الإدارة على المکشوف أثر تطبيق الإدارة على المکشوف علي زيادة الرضا الوظيفي للعاملين بالفنادق [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 20-47]
  • الاستدامة تقييم برامج التنمية المستدامة في الفنادق الخمس نجوم بالأقصر وأسوان [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 45-57]
  • الإستغراق الوظيفى دور إدارة المواهب البشرية فى تنمية سلوکيات الإستغراق الوظيفى لدى العاملين فى الفنادق المصرية: دراسة تطبيقية على فنادق الخمس نجوم المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 115-133]
  • الإقامة الميسرة الإقامة الميسرة : هل المنتجعات في مصر تقدم الخدمات والتسهيلات المتطلبة للنزلاء متحدى الإعاقة؟ [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 21-40]
  • الأقصر تقييم برامج التنمية المستدامة في الفنادق الخمس نجوم بالأقصر وأسوان [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 45-57]
  • الآلهة اليونانية تماثيل أوزيريس أنتينوس [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 100-108]
  • البحار الغريق بعض التعليقات حول مواجهة الثعبان فى قصة البحار الغريق [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 78-94]
  • البحر الأحمر معالجة النقص في المهارات والوظائف التي يصعب شغلها في قطاع الضيافة من خلال خلق فرص عمل للشباب – دراسة حالة على منتجعات البحر الأحمر [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 41-55]
  • البرديات العربية جوانب من الذمة المالية للمرأة فى ضوء نصوص بعض البرديات والوثائق العربية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 36-50]
  • التدريب الصيفي العوامل المؤثرة على نتائج التدريب الصيفي : دلائل من طلاب الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 95-113]
  • التسويق السياحى دراسة تأثير الأعمال الدرامية علي الصورة الذهنية للمقصد المصري [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 91-114]
  • التفکير الإستراتيجي الهدم الخلاق کمدخل لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
  • التنمية السياحية تنمية الخدمات الفندقية بالساحل الشمالى الغربى: دراسة تطبيقية على منطقة (رأس الحکمة – مطروح) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-17]
  • التنمية المستدامة تقييم برامج التنمية المستدامة في الفنادق الخمس نجوم بالأقصر وأسوان [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 45-57]
  • الثقافة دور ثقافة السائح الداخلي في الحفاظ علي المواقع السياحية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 51-71]
  • الثقافة الأمنية دور الثقافة الأمنية في تعزيز الوضع الأمني لدى العاملين بشرکات الطيران المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 85-99]
  • الثقافة التنظيمية الهدم الخلاق کمدخل لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
  • الجرائم السياحية دور الثقافة الأمنية في تعزيز الوضع الأمني لدى العاملين بشرکات الطيران المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 85-99]
  • الحفاظ علي المواقع السياحية دور ثقافة السائح الداخلي في الحفاظ علي المواقع السياحية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 51-71]
  • الحقوق المالية جوانب من الذمة المالية للمرأة فى ضوء نصوص بعض البرديات والوثائق العربية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 36-50]
  • الحيوانات البرية دراسة أثرية للحيوانات البرية في الدولة الحديثة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 58-77]
  • الخدمات الإقامة الميسرة : هل المنتجعات في مصر تقدم الخدمات والتسهيلات المتطلبة للنزلاء متحدى الإعاقة؟ [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 21-40]
  • الخدمات الفندقية تنمية الخدمات الفندقية بالساحل الشمالى الغربى: دراسة تطبيقية على منطقة (رأس الحکمة – مطروح) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-17]
  • الدراما التليفزيونية دراسة تأثير الأعمال الدرامية علي الصورة الذهنية للمقصد المصري [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 91-114]
  • الدعم الإجتماعي دراسة مدى تطبيق العاملين للعمل العاطفى: بالتطبيق على قسم المکاتب الأمامية بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 114-129]
  • الدعم التنظيمى المدرک تأثير إدارة الإنطباع على الدعم التنظيمى للعاملين بشرکات السياحة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 109-123]
  • الدولة الحديثة مقاعد الآلهة في مقابر وادي الملوک [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 112-126]
  • الدولة الحديثة دراسة أثرية للحيوانات البرية في الدولة الحديثة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 58-77]
  • الرضا التعليمي قياس مستوى الکفاءة المهنية لطهاة المطابخ التعليمية بمؤسسات التعليم الفندقي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 48-71]
  • الرضا الوظيفي دراسة مدى تطبيق العاملين للعمل العاطفى: بالتطبيق على قسم المکاتب الأمامية بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 114-129]
  • الرضا الوظيفي أثر تطبيق الإدارة على المکشوف علي زيادة الرضا الوظيفي للعاملين بالفنادق [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 20-47]
  • الساحل الشمالي الغربي تنمية الخدمات الفندقية بالساحل الشمالى الغربى: دراسة تطبيقية على منطقة (رأس الحکمة – مطروح) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-17]
  • السمير الوحيد دور رئيس المترجمين "ﭼاري" في الصراع الطيبي الأهناسي من خلال إعادة قراءة للوحتين من تلک الفترة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 72-90]
  • السياحة الداخلية دور ثقافة السائح الداخلي في الحفاظ علي المواقع السياحية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 51-71]
  • الشرق الأوسط مصر وحلف بغداد [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 72-84]
  • الصورة الذهنية دراسة تأثير الأعمال الدرامية علي الصورة الذهنية للمقصد المصري [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 91-114]
  • الطاهي التعليمي، مؤسسات التعليم الفندقي قياس مستوى الکفاءة المهنية لطهاة المطابخ التعليمية بمؤسسات التعليم الفندقي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 48-71]
  • العاملين بالفنادق أثر تطبيق إدارة المعرفة فى الفنادق على تطوير الأداء والابتکار بالفندق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 147-162]
  • العمالة المؤقتة العمل بدوام جزائى؟ دراسة حالة فنادق الخمس نجوم بشرم الشيخ [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 31-44]
  • العمل العاطفي دراسة مدى تطبيق العاملين للعمل العاطفى: بالتطبيق على قسم المکاتب الأمامية بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 114-129]
  • العواطف السلبية مسببات ونتائج کراهية العلامة التجارية في القطاع السياحي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 130-150]
  • الفنادق استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 56-69]
  • الفنادق تقييم برامج التنمية المستدامة في الفنادق الخمس نجوم بالأقصر وأسوان [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 45-57]
  • الفنادق الخمس نجوم أثر تطبيق الإدارة على المکشوف علي زيادة الرضا الوظيفي للعاملين بالفنادق [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 20-47]
  • الفنادق المصرية تأثير المناخ التنظيمى فى تمکين العاملين بالفنادق المصرية: (دراسة تطبيقية على الفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 18-35]
  • القطاع السياحي مسببات ونتائج کراهية العلامة التجارية في القطاع السياحي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 130-150]
  • الکفاءة المهنية قياس مستوى الکفاءة المهنية لطهاة المطابخ التعليمية بمؤسسات التعليم الفندقي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 48-71]
  • الکنائس ستة أحجبة خشبية (حوامل أيقونات) بکنائس أسيوط [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30]
  • المرأة جوانب من الذمة المالية للمرأة فى ضوء نصوص بعض البرديات والوثائق العربية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 36-50]
  • المکاتب الأمامية دراسة مدى تطبيق العاملين للعمل العاطفى: بالتطبيق على قسم المکاتب الأمامية بالفنادق الخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 114-129]
  • المناخ التنظيمى تأثير المناخ التنظيمى فى تمکين العاملين بالفنادق المصرية: (دراسة تطبيقية على الفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 18-35]
  • المنتجعات الإقامة الميسرة : هل المنتجعات في مصر تقدم الخدمات والتسهيلات المتطلبة للنزلاء متحدى الإعاقة؟ [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 21-40]
  • المنتجعات معالجة النقص في المهارات والوظائف التي يصعب شغلها في قطاع الضيافة من خلال خلق فرص عمل للشباب – دراسة حالة على منتجعات البحر الأحمر [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 41-55]
  • الموارد البشرية، العمل بدوام جزئي العمل بدوام جزائى؟ دراسة حالة فنادق الخمس نجوم بشرم الشيخ [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 31-44]
  • الميزة التنافسية أثر إدارة السمعة علي تحقيق الميزة التنافسية لشرکات السياحة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 70-91]
  • الميزة التنافسية المستدامة الهدم الخلاق کمدخل لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
  • النوايا السلوکية تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 127-146]
  • الهدم الخلاق الهدم الخلاق کمدخل لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة في شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-19]
  • الوعى الأمنى دور الثقافة الأمنية في تعزيز الوضع الأمني لدى العاملين بشرکات الطيران المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 85-99]
  • انتقام العلامة التجارية مسببات ونتائج کراهية العلامة التجارية في القطاع السياحي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 130-150]
  • انيوتف الثاني دور رئيس المترجمين "ﭼاري" في الصراع الطيبي الأهناسي من خلال إعادة قراءة للوحتين من تلک الفترة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 72-90]

ب

  • بيئة الخدمة تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 127-146]

ت

  • تجنب العلامة التجارية مسببات ونتائج کراهية العلامة التجارية في القطاع السياحي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 130-150]
  • تصميم برنامج التدريب الصيفي العوامل المؤثرة على نتائج التدريب الصيفي : دلائل من طلاب الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 95-113]
  • تعليقات، مواجهة الثعبان بعض التعليقات حول مواجهة الثعبان فى قصة البحار الغريق [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 78-94]
  • تماثيل تماثيل أوزيريس أنتينوس [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 100-108]
  • تمکين العاملين تأثير المناخ التنظيمى فى تمکين العاملين بالفنادق المصرية: (دراسة تطبيقية على الفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 18-35]

ث

  • ثقافة السائح الداخلي دور ثقافة السائح الداخلي في الحفاظ علي المواقع السياحية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 51-71]

ج

  • جودة الخدمة تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 127-146]

ح

  • حلف بغداد مصر وحلف بغداد [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 72-84]
  • حوامل أيقونات ستة أحجبة خشبية (حوامل أيقونات) بکنائس أسيوط [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30]

خ

  • خصائص بيئة التدريب الصيفي العوامل المؤثرة على نتائج التدريب الصيفي : دلائل من طلاب الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 95-113]

ر

  • رضاء العملاء تأثير بيئة وجودة الخدمة على رضاء العملاء ونواياهم السلوکية في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 127-146]
  • رئيس المترجمين دور رئيس المترجمين "ﭼاري" في الصراع الطيبي الأهناسي من خلال إعادة قراءة للوحتين من تلک الفترة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 72-90]
  • ريادة الأعمال ريادة الأعمال: إستراتيجية لخلق منتجات سياحية مبتکرة فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20]

س

  • سلوکيات إدارة الإنطباع تأثير إدارة الإنطباع على الدعم التنظيمى للعاملين بشرکات السياحة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 109-123]

ش

  • شرکات السياحة ريادة الأعمال: إستراتيجية لخلق منتجات سياحية مبتکرة فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20]
  • شرکات السياحة أثر إدارة السمعة علي تحقيق الميزة التنافسية لشرکات السياحة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 70-91]
  • شرکات السياحة تأثير إدارة الإنطباع على الدعم التنظيمى للعاملين بشرکات السياحة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 109-123]
  • شرکات الطيران المصرية دور الثقافة الأمنية في تعزيز الوضع الأمني لدى العاملين بشرکات الطيران المصرية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 85-99]

ف

  • فرص العمل معالجة النقص في المهارات والوظائف التي يصعب شغلها في قطاع الضيافة من خلال خلق فرص عمل للشباب – دراسة حالة على منتجعات البحر الأحمر [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 41-55]

ق

  • قاعدة السويس مصر وحلف بغداد [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 72-84]
  • قطاع الضيافة معالجة النقص في المهارات والوظائف التي يصعب شغلها في قطاع الضيافة من خلال خلق فرص عمل للشباب – دراسة حالة على منتجعات البحر الأحمر [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 41-55]
  • قنوات التسويق الإلکتروني استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 56-69]

ک

م

  • متحدي الإعاقة الإقامة الميسرة : هل المنتجعات في مصر تقدم الخدمات والتسهيلات المتطلبة للنزلاء متحدى الإعاقة؟ [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 21-40]
  • محافظة الأسکندرية تأثير المناخ التنظيمى فى تمکين العاملين بالفنادق المصرية: (دراسة تطبيقية على الفنادق الخمس نجوم بمحافظة الإسکندرية) [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 18-35]
  • محمد الناصر دراسة آثارية فنية حضارية لأعمال الأمير أرغون الناصري (685-731 هـ/ 1286-1330 م) [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 151-174]
  • مصر الإقامة الميسرة : هل المنتجعات في مصر تقدم الخدمات والتسهيلات المتطلبة للنزلاء متحدى الإعاقة؟ [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 21-40]
  • مصر إدراة خلافات العاملين فى منشآت السياحة والضيافة فى مصر: دراسة تطبيقية علي منظور الإدارة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 92-111]
  • مصر مصر وحلف بغداد [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 72-84]
  • مصر القديمة مقاعد الآلهة في مقابر وادي الملوک [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 112-126]
  • مصر القديمة دراسة أثرية للحيوانات البرية في الدولة الحديثة [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 58-77]
  • معالجة النقص معالجة النقص في المهارات والوظائف التي يصعب شغلها في قطاع الضيافة من خلال خلق فرص عمل للشباب – دراسة حالة على منتجعات البحر الأحمر [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 41-55]
  • مقاعد الآلهة مقاعد الآلهة في مقابر وادي الملوک [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 112-126]
  • مملوک دراسة آثارية فنية حضارية لأعمال الأمير أرغون الناصري (685-731 هـ/ 1286-1330 م) [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 151-174]
  • منشآت السياحة والضيافة إدراة خلافات العاملين فى منشآت السياحة والضيافة فى مصر: دراسة تطبيقية علي منظور الإدارة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 92-111]

ن

  • نتائج التدريب الصيفي العوامل المؤثرة على نتائج التدريب الصيفي : دلائل من طلاب الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولي [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 95-113]

و

  • واح – عنخ دور رئيس المترجمين "ﭼاري" في الصراع الطيبي الأهناسي من خلال إعادة قراءة للوحتين من تلک الفترة [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 72-90]
  • وادي الملوک مقاعد الآلهة في مقابر وادي الملوک [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 112-126]
  • ولاء العملاء استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق [المجلد 2، العدد 1، 2018، الصفحة 56-69]